«تحرير الشام» للسوريين: نحنُ الإسلام والجولاني خليفتكم «بالصرماية»

«تحرير الشام» للسوريين: نحنُ الإسلام والجولاني خليفتكم «بالصرماية»

أصدر أمني بارز في «#هيئة_تحرير_الشام» تسجيلاً انتشر على نطاق واسع يهدد فيه المتظاهرين ضد الجماعة الجهادية المتشددة بالقتل، في خطاب هجومي عنيف أغضب رواد مواقع التواصل.

وقال الأمني «#أبو_اليمان_الحمصي» في التسجيل «أي واحد عم يتظاهر ضد الهيئة بيكون عم يتظاهر ضد #الإسلام، ويلي عم يتظاهر ضد الإسلام حلال قتله، ولو بدو ينقتل كل الشعب. ويلي ما بدو تحرير الشام يطلع برات سوريا»، وفق تعبيره.

وأضاف المسؤول «خليفة المسلمين هو شيخنا أبو محمد #الجولاني (زعيم جبهة النصرة – نواة تحرير الشام)، بدكم تحترموه بالصرماية… يشهد الله أي واحد عم يتظاهر ضد الهيئة حلال قتله»، بحسب قوله.

واختتم المسؤول الجهادي التسجيل بالقول «ما حنحاسبكم هلاء.. لما تهدا، أي واحد حكا عن تحرير الشام لح يُقتل، وخص نص الإعلاميين. والله العظيم ما لح نخلي إعلامي على وجه سوريا إن كان معانا ولا ضدنا»، بحسب ما ورد.

وذكر نشطاء أن أبو اليمان يعمل كأمني في الحواجز التابعة للهيئة، فقد كان ينشط في #أريحا، والآن يعمل عند حاجز إدلب، بعد إصابة حصلت له مؤخراً.

وخرجت مؤخراً عدة مظاهرات في مناطق مختلفة بمدينة #إدلب وريفها، احتجاجاً على محاولة الهيئة اقتحام مناطق بحجة «جمع أموال الزكاة»، إضافة لعدة أمور أخرى منها الأتاوات المفروضة على الأهالي، وتصرفات «حكومة الإنقاذ»، الذراع التنفيذية للهيئة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.