بغداد 15°C
دمشق 12°C
السبت 27 فبراير 2021
الطقس في العراق: أمطار وعواصف رعدية لأربعة أيام متتالية - الحل نت

الطقس في العراق: أمطار وعواصف رعدية لأربعة أيام متتالية


رصد ـ الحل العراق

نشرت هيئة #الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الخميس، توقعاتها لحالة #الطقس في عموم ولأربعة أيام متتالية.

وبحسب بينا الهيئة، فإن «طقس غد الجمعة في المنطقة الوسطى، غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط #أمطار خفيفة في أقسامها الغربية، وفي المنطقة الشمالية، صحواً مع قطع من #الغيوم، وفي المنطقة الجنوبية، غائم جزئياً واحياناً غائم مع تساقط أمطار خفيفة خاصة في أقسامها الغربية تكون رعدية أحياناً».

«وسيكون طقس السبت المقبل في المنطقة الوسطى، غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة وخاصة أقسامها الغربية، وفي المنطقة الجنوبية، غائم جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة»، بحسب الهيئة.

أما عن طقس الأحد المقبل فيكون في المنطقة الوسطى، «غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر في أقسامها الشرقية ودرجات #الحرارة تنخفض قليلاً، وفي المنطقة الشمالية طقس غائم جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الشرقية، ودرجات #الحرارة تنخفض قليلاً، وفي المنطقة الجنوبية، طقس غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة ثم تشتد ليلا في أقسامها الشرقية مع حدوث عواصف رعدية».

ويوم الاثنين المقبل فسيكون الطقس في المنطقة الوسطى، «صحواً مع قطع من #الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، وفي المنطقة الشمالية، طقس صحو مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو مع قطع من الغيوم».

تحرير ـ وسام البازي


التعليقات