رصد ـ الحل العراق

يتوقع مراقبون ومختصون بالشأن الرياضي والمنتخب العراقي، بأسماء اللاعبين والتشكيلة التي سيلعب بها المدرب #كاتانيش في الموقعة المرتقبة أمام منتخب #إيران.

وتنتظر منتخب العراق مباراة مهمة، اليوم الخميس، أمام الفريق الإيراني في الساعة الخامسة عصراً على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة الأردنية #عمان ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

ونقلت مواقع إلكترونية محلية عن المراقبين قولهم، إنه «من المتوقع أن يلعب كاتانيتش بطريقة 3-4-3 تتحول إلى 5-4-1 في الدفاع».

وأضاف المراقبون أنه «سيلعب في حراسة المرمى محمد حميد، وللدفاع ريبين سولاقا إلى الخلف وأمامه أحمد ابراهيم وسعد ناطق، وعلاء مهاوي ظهير يمين وعلي عدنان على اليسار».

«فيما سيلعب بإرتكازين هما صفاء هادي وأمجد عطوان، وبشار رسن جناح يسار وهمام طارق في جهة اليمين، وينضمان إلى الوسط خلف المهاجم الصريح مهند علي»، بحسب تعليقات متداولة.

في الأثناء، وجه المدرب العراقي الكابتن #عدنان_درجال، رسالة الى لاعبي المنتخب العراقي لكرة القدم قبل مباراته مع المنتخب الإيراني.

قائلاً فيها: «لقد خرجت علينا في الأيام الأخيرة بعض الأصوات من البعض القليل من اخوتنا الاعلاميين وأخوة آخرين في المكتب التنفيذي لاتحاد اللعبة ومن المحسوبين على الوسط الكروي تطالب بالانسحاب وعدم اللعب أمام إيران والربط بين ما يجري في بلدنا الغالي من تظاهرات سلمية تعم الشارع العراقي من #بغداد إلى #البصرة مطالبة بالاصلاح».

مؤكداً على ضرورة «التركيز على المباراة فقط والتهيؤ لها من جميع الجوانب النفسية والذهنية والتكتيكية والبدنية لاجل الوصول إلى الهدف المراد تحقيقة والمتمثل بالظفر بنقاط الفوز الثلاث».

يُذكر أن منتخب #العراق يتصدر حالياً فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو نفس رصيد الوصيف المنتخب البحريني وبفارق الأهداف، فيما يحتل المنتخب الإيراني الذي سيلاقي نظيره العراقي اليوم الخميس بملعب المدينة الرياضية في عمّان، المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونك عند المركز الرابع بنقطة واحدة، وأخيراً منتخب كمبوديا في آخر القائمة وبنقطة أيضاً.

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة