بغداد 30°C
دمشق 20°C
الخميس 1 أكتوبر 2020

إصابة عنصر من “قسد” بهجوم لمجهولين في القامشلي


أصيب عنصر من #قوات_سوريا_الديمقراطية ليلة أمس الخميس، بعد أن أقدم مجهولون على إلقاء قنبلة يدوية في حي المحطة القديمة شمالي #القامشلي.

وأكدت مصادر متقاطعة إن الحادثة جرت في بعد الساعة 11:15 من مساء الخميس، في حي المحطة القديمة، حيث ألقى مجهولون قنبلة على أحد عناصر #قسد، أدت إلى إصابته بجراح خفيفة، ليسعف بعدها إلى أحد مشافي المدينة.

و أشارت المصادر إلى أن المهاجمين كانوا يستقلون دراجة نارية حينما ألقوا القنبلة، وتمكنوا من الفرار بعدها.

وأكدت قوات الأمن الداخلي التابعة للإدارة أن مجهولاً، كان على متن دراجة نارية، لاذ بالفرار بعد إلقاء قنبلة في حي الزيتونية بالقرب من مطعم القامشلي، ما أدى الى إصابة أحد المواطنين بجروح طفيفة، لينقل على الفور إلى المشفى.

وكان الأمن الداخلي قد أعلن صباح أمس عن تنفيذ أفراد مجموعة وصفها بـ”الإرهابية” هجوم على أحد النقاط العسكرية بريف بلدة #تل_حميس، دون أن يخلف أضراراً.

وأوضح القوات أن الهجوم جرى بقذيفة آر بي جي على حاجز يقع 7 كلم إلى الشرق من بلدة تل حميس، لكنه لم يتسبب بخسائر بشرية، وفق المصدر.

وشهدت القامشلي الأثنين الماضي انفجار سيارتين ودراجة نارية مفخخة، أسفرت عن مقتل 6 أشخاص وجرح 42 مدنياً، بينما قتل راعي #كنيسة_الأرمن_الكاثوليك ووالده في مدخل مدينة #الشحيل أثناء توجههما إلى مدينة #دير_الزور، ليتبنى تنظيم الدولة عملية الاغتيال.

الصورة: إنترنت


التعليقات