راغب علامة رداً على مذيعة «الجزيرة»: لا تدخلوني بزواريب حسابات سياسية لا تهمني!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

ردّ الفنان والموسيقي اللبناني راغب علامة على تغريدة للإعلامية اللبنانية غادة عويس المذيعة في قناة «الجزيرة» قائلاً: «رجاءً أن لا تدخلوني في زواريب حسابات سياسية لا تهمني… ما يهمني أن أرى قادة مهتمون بمستقبل شبابهم… ووضع الفاسدين في السجون هي إحدى أهم الخطوات لتحقيقه».

وأضاف «علامة» في رده: «يا عزيزتي يا غادة… أنا لا زلت أحلم بأن يكون عندنا شخص في لبنان يضع الفاسدين والسارقين في السجون كما فعل الأمير محمد بن سلمان».

وكانت وسائل إعلام لبنانية وناشطون، قد تداولوا مقطع فيديو للفنان اللبناني #راغب_علامة، ضمن مشاركته في موسم #الرياض، متمنيّاً وجود شخص مثل #ولي_العهد_السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في #لبنان لمحاربة #الفاسدين والسارقين.

وأشعل المقطع وما صدر فيه من كلام، جدالاً بينه وبين الإعلامية اللبنانية في قناة «الجزيرة» القطرية، «غادة عويس» التي قالت: «يا راغب يا صديقي فاقد الشيء لا يعطيه! شو بدّك بهالشغلة؟؟؟ لماذا تحرج نفسك؟؟ سمعت بجمال خاشقجي؟».

وتابعت «عويس» في تغريدتها: «طيب دعك منه رحمه الله! سمعت ان من يقبع بالسجن واحدة مثل لجين الهذلول؟؟ سمعت فيها؟ “سموّ” مبس وضع لجين ومئات مثلها في السجن وليس الفاسدين وواقعة الريتز حصّل مردودها ترمب وابنته ايفانكا!!».

الصورة من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/DBhuq
المزيد