الميليشيات الإيرانية تنتقم من النازحين.. قصف وحشي على مخيّم «قاح القديم» شمال إدلب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

أكد مراسل موقع (الحل نت) وقوع تسعة قتلى والعديد من الجرحى في صفوف النازحين بمخيم «قاح القديم» المحاذي للحدود مع لواء اسكندرون بمحافظة إدلب.

وقال المراسل إن: “الميليشيات الإيرانية المتواجدة على #جبل_عزان استهدف مخيم «قاح القديم» بريف #إدلب الشمالي، بالصاروخ والحصيلة الأولية تسعة قتلى والعديد من الجرح، فضلاً عن الدمار واحتراق العديد من الخيام.

ورجح المراسل ازدياد عدد الضحايا خلال الساعات القادمة نظراً لوجود العديد من الإصابات الحرجة والتي تم اسعافها إلى المستشفيات في المنطقة.

في السياق، قال “المرصد السوري لحقوق الإنسان أن نحو 6 مدنيين بينهم 4 أطفال قتلوا جراء القصف الجوي الروسي على مدينة #معرة_النعمان.

وبذلك تكون هذه هي “المجزرة السادسة” التي ترتكبها الطائرات الروسية منذ مطلع الشهر الجاري نوفمبر/تشرين الثاني، حسب المرصد، الذي رجح ارتفاع عدد القتلى نظراً لوجود العديد من الجرحى، بعضهم في حالات خطرة.

الصورة: إنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/xVUQW
سالم ناصيف

سالم ناصيف

صحفي سوري من مواليد عام 1974، خريج قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة دمشق. عمل مع العديد من المؤسسات الصحفية المحلية، وبعد العام 2011 عمل وكتب للعديد من الصحف العربية والدولية منها "جريدة المستقبل" اللبنانية وصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية وجريدة "المدن" الألكترونية.
المزيد