إصابة ممثل سوري بانفجار قنبلة خلال تصوير مسلسل في مدينة حلب!

إصابة ممثل سوري بانفجار قنبلة خلال تصوير مسلسل في مدينة حلب!

كشفت مصادر إعلاميّة فنيّة اليوم الأربعاء أن الممثل السوري “إيهاب شعبان” لا يزال يعيش حالة من الاستشفاء بعد تعرضه لحادث نتيجة انفجار قنبلة بسبب خطاً فنّي خلال تصويره مشاهد من مسلسل “حارس القدس” في مدينة حلب.

وبحسب القائمين على العمل الدرامي السوري فإن شعبان سيعاود التصوير خلال أيام قليلة إلى جانب المخرج المنفذ رواد شاهين الذي تعرض هو الآخر للإصابة.

وكان شعبان أصيب بانفجار قنبلة نتيجة خطأ فني حيث كان من المقرر انفجارها في جزء لاحق من المشهد إلا أنها انفجـرت باكراً، ما أدى لإصابة عدة اشخاص من بينهم شعبان.

ويقوم المخرج باسل الخطيب بتصوير مسلسل “حارس القدس” للكاتب حسن م يوسف، وإنتاج “التلفزيون السوري”، ويتناول المسلسل سيرة المطران الراحل “إيلاريون كبوجي” والذي أصبح مطراناً لكنيسة الروم الكاثوليك في القدس سنة 1965.

شاهين يلعب شخصية المطران في شبابه، في حين يؤدي الشخصية لاحقاً الفنان “رشيد عساف”، ويُشارك في العمل أيضاً صباح الجزائري وسليم صبري، ونادين قدور، وسوزانا الوز، وربا الحلبي، وسوسن أبو عفار، وجيما دريوسي، وجمال نصار، وعهد ديب، ويحيى بيازي، وأمير برازي، وسالم بولس، ووائل شريفي، ووجدي عبيدو ومجموعة من الفنانين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.