بغداد 32°C
دمشق 24°C
السبت 19 سبتمبر 2020

الأنواء الجوية: أمطار غزيرة وعواصف رعدية سيشهدها العراق


رصد ـ الحل العراق

توقعت هيئة الأنواء #الجوية، أنها تتوقع أن يشهد #العراق تساقط أمطار مصحوبة بعواصف رعدية ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان أن «#الطقس سيكون يوم الأربعاء المقبل في المنطقة الوسطى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متفرقة مع حدوث عواصف رعدية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية مع انخفاض بدرجات #الحرارة».

مبينة أن «الطقس سيكون في المنطقة #الجنوبية غائماً جزئياً يتحول تدريجياً خلال الليل وابتداء من #الأقسام الغربية إلى #غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً».

وأضافت أن «الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائما مصحوباً بتساقط أمطار تكون متوسطة الشدة إلى غزيرة في أقسامها الشرقية مع حدوث #عواصف رعدية وتنخفض درجات الحرارة عدة درجات».

وأشارت الهيئة إلى أن «الطقس سيكون في المنطقة النوبية غائم جزئي وأحياناً غائم مع تساقط زخات مطر مع فرصة لحدوث عواصف رعدية احياناً مع انخفاض لدرجات الحرارة».

وقد يحدث ذلك، مع استمرار التظاهرات في العاصمة #بغداد ومحافظات الجنوب والوسط المتواصلة منذ الخامس والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، التي يرفع فيها المحتجون شعارات تطالب بإسقاط #الحكومة العراقية وحل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة في البلاد تحت إشراف أممي، ونصب محكمة لقضايا الفساد التي وقعت منذ عام 2003.

تحرير ـ وسام البازي


التعليقات