بغداد 33°C
دمشق 23°C
الجمعة 25 سبتمبر 2020
الحل السوري - خاص أعلنت #حملة_الرقة_تذبح_بصمت عن قيام تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) باستعراض عسكري كبير في #الرقة مساء الأمس، في ظل غياب أي تواجد للطيران الحربي التابع للتحالف الدولي ضد داعش.   وقال أبو إبراهيم الرقاوي (أحد مؤسسي الحملة) في حديث خاص لموقع #الحل_السوري، إن "ثلاثين سيارة تابعة لشرطة التنظيم الإسلامية، وخمسة دراجات نارية، شاركت في العرض العسكري بمدينة الرقة". وأكد المصدر أنه "لم يتم استهداف أي من السيارات أو العناصر المشاركة بالاستعراض من قبل الطيران الحربي التابع للتحالف، الذي غاب الأمس عن سماء مدينة الرقة". وتختص الشرطة الإسلامية التابعة لداعش بالأمور الأمنية والمداهمات، وتختلف عن جهاز الحسبة الذي تقتصر مهماته على التجوال في الأسواق والشوارع، للتأكد من تطبيق المواطنين لقوانين التنظيم بما يتعلق باللباس والأسعار والتدخين والأمور الأخرى. وفي سياق منفصل، أعدم تنظيم داعش أول أمس في مدينة الرقة، الشيخ سالم الحمود (أبو أسامة)، والذي يُظنّ بأنه أحد شيوخ الصوفية الذين يستهدفهم داعش ويكفرّهم، بتهم "السحر والشعوذة" بحسب الرقاوي.

بسام الراوي سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة


رصد ـ الحل العراق

تعرض لاعب المنتخب #القطري #بسام_الراوي لإصابة قوية في مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب #العراقي في إفتتاح كأس الخليج العربي “خليجي 24″، وعلى إثرها سيغيب عن #الملاعب لفترة طويلة.

أُصيب اللاعب بكسر في قدمه أمام المنتخب العراقي ونقل على إثرها للمشفى، وهناك اتضح أن #الراوي بحاجة لجراحة في ساقه بعد الكسر الذي تعرض له.

يذكر أن المنتخب القطري خسر أمام المنتخب العراقي بهدفين لهدف في بداية مشوار العنابي في كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

تحرير ـ وسام البازي


التعليقات