بغداد 11°C
دمشق 12°C
الجمعة 26 فبراير 2021
إعلامي عربي: يجب وقف إنتاج مسلسل خالد بن الوليد فوراً - الحل نت

إعلامي عربي: يجب وقف إنتاج مسلسل خالد بن الوليد فوراً


طالب الإعلامي المصري، إبراهيم عيسى، من الشركة الفنية المصرية، بوقف إنتاج مسلسل يروي قصة خالد بن الوليد أحد القادة العسكريين في التاريخ الإسلامي، مشددا على أن هذا الوقت ليس وقت الغزوات والفتوحات واستعادة الخلافة.

جاءت دعوة «عيسى» عبر تغريدة على صفحته الشخصية في «تويتر» قائلاً: «بعد النجاح الرائع لمسلسل (ممالك النار) أرجو أن تتراجع شركة الإنتاج المصرية فوراً عن إنتاج مسلسل #خالد_بن_الوليد».

وأوضح الإعلامي المصري في تغريدته أن «هذا ليس وقت #الغزوات والفتوحات واستعادة الخلافة، بل وقت أن يعرف الناس تاريخ #مصر في مواجهة المتاجرين بالدين والخلافة»، وفقاً لـ”CNN”.

وكانت الصفحة الخاصة بالمسلسل المذكور على «تويتر» قد نشرت من خلال قناة MBC”” الإعلان عن إنتاج المسلسل الذي يمثل «دراما تاريخية من إنتاج GENOMEDIA Studios”” وبطولة نخبة من نجوم الدراما العربية تحت إشراف فريق تقني عالمي».

من الجدير بالذكر، أن مسلسل #ممالك_النار الذي حقق نجاحاً وفق ما ذكره الإعلامي، كان يتناول قصة «السلطان المملوكي (طومان باي) في #القاهرة، في مواجهة المحتل العثماني #سليم_الأول» والذي أثار تفاعلا واسعا من رواد التواصل الاجتماعي.

الصورة من الأرشيف


التعليقات