بغداد 23°C
دمشق 24°C
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

دير الزور.. خلايا داعش تستهدف المزيد من عناصر “قسد” والقوات النظامية


ديرالزور (الحل نت) – شنت خلايا مسلحة تابعة لتنظيم «داعش»، ليل أمس، هجوماً على دورية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية «قسد»، بريف دير الزور الشمالي الشرقي، ما أدى لمقتل عنصر وجرح آخرين.

وقال مراسل موقع «الحل نت»، في المنطقة: إن “عنصراً من #قسد قتل وأصيب ثلاثة آخرون، بهجوم مسلح لخلايا داعش، استهدف سيارتهم في قرية #الجنينة، واستنفرت على إثره دوريات قسد في عموم المنطقة، قبل ان يلوذ منفذوا العملية بالفرار”.

وأضاف المراسل أن “خلية أخرى عمدت على تفجير عبوة ناسفة بسيارة تابعة للمجلس المدني في قرية #محميدة، دون وقوع ضحايا بشرية”.

وفي الجهة المقابلة من نهر الفرات والواقعة تحت سيطرة القوات النظامية، شنت خلية تابعة لداعش هجوماً أيضاً، على حاجز للدفاع الوطني بالقرب من مزارع الزيتون في بادية #الميادين ما أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر وأسر آخر، وفق مصادر من مدينة #الميادين.

الجدير بالذكر أن خلايا «داعش» تنشط في عموم مناطق ريف #دير_الزور، وتنفذ بين الفينة والأخرى عمليات اغتيال وتفجير تطال عناصر ومواقع للجيش السوري والمليشيات الموالية له، وأيضاً عمليات مماثلة ضد عناصر ومواقع لقوات سوريا الديمقراطية «قسد» شمال شرق النهر، إلا أن غالبية ضحايا تلك العمليات هم من المدنيين.

الصورة: إنترنت


التعليقات