بغداد 14°C
دمشق 9°C
الجمعة 5 مارس 2021
إيران.. جندي يقتل ثلاثة من رجال الشرطة جنوب البلاد - الحل نت
آﻟﺎﻥ ﺑﻜﻮ -  القامشلي هاجم تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) اليوم عدّة مناطق في ريف مدينة #الحسكة، حيث دارت معارك بينه وبين  ميليشيا الدفاع الوطني وجيش النظام.   وبيّن الناشط الإعلامي من مدينة الحسكة (عمران عزيز) لموقع #الحل_السوري، أنه بعد  سيطرة  داعش على قرية #سبع_ذكور إبان معارك "عنيفة" مع قوات النظام، تمكن صباح اليوم من السيطرة على سجن الأحداث جنوب الحسكة. وتابع عزيز أنّ أحد مقاتلي داعش فجّر نفسه داخل شاحنة نقل متوسطة عند حاجز قرية #المجيرة، ما أدى إلى مقتل 10 عناصر وإصابة آخرين من قوات النظام كانوا متواجدين عند الحاجز، حيث تمّ نقل "عدد كبير" من الجرحى إلى مشافي مدينة الحسكة . يذكر أنّ داعش أصبح قريبآ من حاجز البانوراما شرق مدينة الحسكة، كما بات وسط المدينة وشمالها في مرمى قذائفه وصواريخه.    

إيران.. جندي يقتل ثلاثة من رجال الشرطة جنوب البلاد


رصد- الحل العراق

قَتَلَ #جندي في الجيش الإيراني، اليوم السبت، ثلاثة من رجال #الشرطة بعد عملية إطلاق النار بشكل مباشر عليهم، دون معرفة الدافع وراء هذا الهجوم.

وأفادت وكالة “فارس” شبه الرسمية للأنباء، بأن «جندي إيراني أطلق النار على 3 رجال شرطة فأرداهم قتلى، جنوبي البلاد».

وقالت الوكالة، أن الحادث وقع في قسم للشرطة قرب مدينة #بندر_لنجة الساحلية، على بعد حوالي ألف كيلومتر إلى الجنوب من العاصمة #طهران».

وأوضحت الوكالة الإيرانية، أن «الجندي اعتقل على الفور، وتم إطلاق تحقيق في الواقعة، فيما لم ترد تفاصيل عن الدافع أو رتبة رجال الشرطة».

جديرٌ ذكره، أنه سبق وقد وقعت هكذا حوادث من جانب أفراد في الجيش الإيراني، ففي عام 2016، أطلق جندي النار على نفسه بعدما قتل 3 من زملائه جنوبي البلاد.

تحرير: سيرالدين يوسف


التعليقات