“أجنحة الشام” تعلن عن بدء تسيير رحلاتها الجوية إلى برلين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

أعلنت شركة “أجنحة الشام” للطيران، عن إطلاق أولى رحلاتها إلى العاصمة الألمانية برلين، عبر مطار بيروت اعتباراً من السبت القادم.

وقال مدير تطوير الأعمال في “أجنحة الشام للطيران” أسامة ساطع، لوكالة “سبوتنيك”، إن الشركة ستطلق رحلتين مبدئياً في كل أسبوع اعتباراً من 14 ديسمبر الجاري، على أن يتم إضافة رحلات أخرى لاحقاً حسب الحاجة، تشمل مدينة دوسلدورف الألمانية.

وأضاف المدير أن الإدارة التجارية في الشركة تمكنت مؤخراً من تذليل الصعوبات أمام مسافري هذه الوجهات الأوروبية، من خلال عقد اتفاقية تعاون مع شركة “أجنحة لبنان” بحيث يتم من خلال هذه الاتفاقية تأمين المسافر الراغب بالسفر من دمشق إلى برلين عبر مطار بيروت الدولي، ومن ثم إلى برلين ببطاقة سفر واحدة.

وأضاف: “بالتالي فالمسافر ينتقل على متن أجنحة الشام من دمشق إلى بيروت (ترانزيت) ليسافر منها إلى برلين مباشرة”، وذلك بعدما كانت الطلبات السابقة للهبوط في مطارات #ألمانيا ودول أوروبية أخرى، تقابل بالرفض، نظرا للحظر المفروض على سوريا وبعض مواقف الدول الأوربية تجاهها.

الصورة: إنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/ZYugf
سالم ناصيف

سالم ناصيف

صحفي سوري من مواليد عام 1974، خريج قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة دمشق. عمل مع العديد من المؤسسات الصحفية المحلية، وبعد العام 2011 عمل وكتب للعديد من الصحف العربية والدولية منها "جريدة المستقبل" اللبنانية وصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية وجريدة "المدن" الألكترونية.
المزيد