(فيديو) عضو البرلمان “قاطرجي” يعتذر للأسد والشعب السوري بسبب هذا المقطع

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

وجّه “حسام قاطرجي” عضو مجلس الشعب السوري اعتذاراً لنوّاب المجلس والشعب السوري والرئيس السوري “بشار الأسد” عن تسجيل مصوّر ظهر فيه وأثار مجموعة من الانتقادات الواسعة في الشارع المحلّي.

وتعرض “قاطرجي” لموجة انتقادات لاذعة خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى حديث نواب في مجلس الشعب عن التسجيل حيث قال عضو البرلمان “أحمد مرعي”، في حديث لوسائل إعلام: إنه أكد خلال جلسة مجلس الشعب “على أن صورة عضو المجلس هي أن يكون متماهيا مع الشعب متضامنا مع الناس في همومهم وقضاياهم المعيشية والحياتية اليومية”.

وأضاف قائلاً: “ما رأيناه على وسائل التواصل الاجتماعي لا يتلاءم مع تضحيات الجيش السوري والقوى الحليفة والرديفة”.

وظهر قاطرجي قبل أيام في فيديو تم تداوله على الأنترنت مترجلاً من طائرة خاصة، ثم استقل سيّارة فارهة وسط صفّين من المسلحين الذي وجهوا التحيّة العسكريّة خلال مرور سيّارته، وهو المشهد الذي وصفه نوّاب في البرلمان بـ”المستفز”، ما تسبب بموجة انتقادات لاذعة فيما قال البعض “حتى الرئيس لا يملك ذلك الأسطول من المرافقة”.

وحسام قاطرجي هو من أعضاء مجلس الشعب السوري وقد فاز بعد ترشحه مستقلا، وضمن فئة “العمال والفلاحين”.

وعائلة القاطرجي هي إحدى العائلات التي ظهرت بقوة خلال سنوات #الحرب، إذ لعبت دوراً كبيراً في تزويد السلطات السورية بالنفط من مناطق سيطرة “داعش” وبعدها “قوات سورية الديمقراطية”، بالإضافة الى أدوار سياسية وعسكرية في البلاد.

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/OcT7U
المزيد