بغداد 39°C
دمشق 24°C
الجمعة 10 يوليو 2020

/1000/ درجة وظيفية من وزارة النفط إلى محافظة ذي قار


رصد ـ الحل العراق

أعلنت وزارة #النفط، اليوم الجمعة، عن إطلاقها أكثر من /1000/ فرصة عمل إضافية جديدة لمحافظة ذي قار.

وذكرت الوزارة في بيان أن «نائب رئيس الوزراء لشؤون #الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان وافق على إطلاق أكثر من ألف فرصة عمل إضافية جديدة لأبناء المحافظة».

مشيرة إلى أن «الوزارة وبالتعاون والتنسيق مع المحافظة والشركات النفطية وشيوخ #العشائر وتنسيقية #التظاهرات السلمية شرعت بوضع آليات التعاقد وإعداد استمارة التعيين لأبناء المحافظة استناداً الى مبدأ #العدالة والاستحقاق والحاجة والتخصص».

وأكد الغضان بحسب البيان أن «إطلاق فرص العمل الجديدة جاء استجابة للمطالبات المشروعة لأبناء المحافظة تضاف الى أعداد الفرص السابقة من الدرجات الوظيفية التي وفرتها الوزارة لأبناء المحافظة في شركة نفط ذي قار».

مشدداً على «حرص الوزارة وشركاتها النفطية في المشاركة الفاعلة بالنهوض في الواقع الخدمي للمحافظة من خلال تنفيذ ودعم عدد من #المشاريع الخدمية، بالتعاون مع الجهات المعنية في ذي قار».

ويشهد #العراق احتجاجات شعبية عارمة منذ أكتوبر الماضي، تطالب بتغيير سياسي وبإسقاط النظام الذي حكم البلاد منذ عام 2003 أي بعد سقوط نظام #صدام_حسين، فيما يطالب المحتجون بحل أزمة #البطالة وتشغيل العاطلين عن العمل من أبناء المناطق التي تقع فيها الحقول النفطية.

تحرير ـ وسام البازي


التعليقات