رصد- الحل العراق

تُوّج مهاجم المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم #مهند_علي_كاظم، المحترف في صفوف فريق #الدحيل #القطري، بلقب أفضل لاعب في غرب القارة الآسيوية لكرة القدم لعام 2019، بعد حصوله على أكثر من 71 ألف صوت في الاستفتاء الجماهيري الذي أقامه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقعه الرسمي.

وكان التصويت، قد شهد، مشاركة كبيرة من قراء الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بلغت 1217902 منحوا أصواتهم لأربعة عشر لاعباً من المنتخبات المنضوية اتحاداتهم الوطنية تحت لواء #اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

واستطاع هؤلاء اللاعبون، التألق والإبداع خلال المباريات التي لعبوها مع منتخباتهم الأولى والأندية خلال عام 2019، حيث مالت الكفة في تصويت الجمهور في النهاية لصالح مهند علي كاظم، بفارق أكثر من 29 ألف صوت عن وصيفه اليمني محسن قراوي وأكثر من 41 ألف صوت عن السعودي سالم الدوسري صاحب المركز الثالث في الترتيب.

وقدم العراق، لاعبين عمالقة في عالم كرة القدم العربية والآسيوية، حيث جاء اختيار المهاجم مهند علي كاظم من قبل الجمهور، كأبرز لاعبي منتخبات غرب آسيا لكرة القدم، لكونه النجم الواعد الجديد في سماء الكرة العراقية، حيث برز إلى الواجهة من خلال المشاركة في بطولة #كأس_آسيا لكرة القدم 2019.

تحرير: سيرالدين يوسف

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.