بغداد 15°C
دمشق 6°C
الثلاثاء 2 مارس 2021
ترامب رداً على إجراءات العزل: بيلوسي مجنونة وحزبها منافق - الحل نت

ترامب رداً على إجراءات العزل: بيلوسي مجنونة وحزبها منافق


شنّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجوماً على الحزب الديمقراطي، واصفاً رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، بـ«المجنونة»، والديمقراطيين بـ«المنافقين»، على خلفية إجراءاتهم الرامية إلى عزله.

جاء ذلك عبر تغريدة على حسابه بموقع «تويتر»، اليوم الخميس، متسائلاً: «لماذا يُتاح لبيلوسي المجنونة، لامتلاكها أغلبية بسيطة بمجلس النواب، أن تتخذ خطوات لعزل الرئيس الأمريكي من منصبه؟».

وأوضح #الرئيس_الأمريكي، أن «الديمقراطيين لم يحصلوا في التصويت الذي أجروه في #مجلس_النواب على صوت جمهوري واحد، ولم تكن هناك جريمة، لأن اتصالي برئيس #أوكرانيا لم يكشف ممارسة ضغوط عليه».

ووصف #دونالد_ترامب الديمقراطيين بأنهم «منافقون؛ يفرضون شروطاً على #مجلس_الشيوخ، رغم عدم امتلاكهم الأغلبية، ورغم عدم منحهم #الجمهوريين مجالاً لإبداء الرأي في النواب».

من الجدير بالذكر، أن مجلس النواب بقيادة الديمقراطيين أجرى تحقيقاً في مزاعم استغلال ترامب سلطته الرئاسية بالضغط على أوكرانيا لفتح تحقيق ضد أحد الخصوم السياسيين، الديمقراطي #جو_بايدن، كما يُنتظر أن تبدأ أولى جلسات نظر مجلس الشيوخ في القضية مطلع كانون الثاني/ يناير المقبل، على أن تستمر المناقشات حتى نهاية الشهر ذاته.


التعليقات