دير الزور (الحل نت)- اعتقلت ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني”، اليوم الجمعة، عناصر لها من أبناء مدينة الميادين والقرى المحيطة بها، لرفضهم التوجه إلى منطقة البادية.

وقالت مصادر محلية من المدينة لموقع «الحل نت» : إن “عدد المعتقلين قد بلغ  25 شاباً من #الميادين وبلدتي #الطيبة و #محكان، وضمن المعتقلين أيضاً عناصر من #حزب_الله اللبناني من أبناء المناطق المذكورة، تم نقلهم جميعاً إلى مقر الحرس الثوري في الميادين، قبيل تحويلهم إلى مقره العام في مركز مدينة #دير_الزور“.

وأوضحت المصادر أن “العناصر المعتقلين رفضوا الأوامر بالتوجه نحو بادية المنطقة، خوفاً من خلايا تنظيم #داعش التي كثفت من نشاطها خلايا الأيام القليلة الماضية في المنطقة المذكورة”.

وفي السياق تعرضت أمس الخميس، دورية عسكرية من #الجيش_السوري كانت متجهة إلى مقر كتيبة المدفعية في بادية الميادين، لهجوم مفاجئ من قبل خلايا للتنظيم المنتشرة في البادية، ما أسفر عن مقتل خمسة عناصر بينهم ضابط برتبة رائد.

يشار إلى إنّ خلايا التنظيم شنّتَ في الأيام القليلة الماضية، عدة هجمات استهدفت خلالها القوات النظامية والميليشيات الإيرانية الموالية لها في بادية #ديرالزور، ما أجبرهم على شنّ حملة عسكرية واسعة على مواقع مفترضة تابعة للتنظيم في منطقة البادية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.