“الشيخ” يفتح النار على “العامري”: سأحاكمه كمجرمٍ برقبته دماء الأبرياء

“الشيخ” يفتح النار على “العامري”: سأحاكمه كمجرمٍ برقبته دماء الأبرياء

بغداد- الحل العراق

في تغريدةٍ جديدة له، ومثيرةٍ للجدل كمعظم تغريداته، هاجم رئيس تحالف #تمدّن “فائق الشيخ علي”، قائد #منظمة_بدر #هادي_العامري بسبب «رفضه الموافقة» على ترشيحه لتولّي منصب رئاسة الوزراء.

“الشيخ علي” السياسي الليبرالي، اعتبر أن رفض “العامري” مرتبطٌ بالحقائق التي سيُظهرها للرأي العام لأجل محاكمة قائد #بدر على أنه «مجرم قاتَلَ العراق وشعبه».

وغرّد “علي” في حسابه: «قرار العراق الآن بيد هادي العامري فهو الذي يرفض الموافقة على ترشيح #فائق_الشيخ_علي لرئاسة الوزراء هل تعلمون لماذا؟».

وألحق السؤال بجوابٍ في التغريدة ذاتها، قائلاً: «لأنه يعلم علم اليقين بأنني سأحاكمه كمجرم قاتَلَ العراق وشعبه وبرقبته دماء الأبرياء من العراقيين وكسارق سرق نفط العراق وأموال وزارة النقل وعشرات التهم بانتظاره».

وكان النائب “فائق الشيخ علي” من بين الأسماء التي سلّمت رئيس الجمهورية طلب ترشيحها لمنصب رئيس الوزراء خلفاً لعبد المهدي الذي استقال مؤخراً.

وحصل “الشيخ” على موافقة تعيينه رئيساً للوزراء، بنسبة 73% في استفتاءٍ أجراه على حسابه في تويتر، لنشر أفكاره وتأكيد معارضته للأحزاب العراقية الحاكمة، وللتواصل أكثر مع الجيل العراقي الشاب.

وأعقب ترشيحه، بسلسلة تغريداتٍ هاجم من خلالها الأحزاب الحاكمة في العراق في أكثر من مناسبة، وهدّد بكشف «أسرارها» أمام الشارع العراقي الذي لم يجمع بشكل واضح على تأييده حتى الآن.

إلا أن صور “الشيخ علي” لم تُحرَق، كما حُرقت صور المرشحين الآخرين، كذلك لم يهتف المتظاهرون ضده في ساحات الاحتجاج.

تغريدة فائق الشيخ علي


 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.