دير الزور (الحل نت)- شهدت مدينة البوكمال، شرقي دير الزور صباح اليوم، استنفاراً أمنياً شديداً، بعد تعرض مواقع تابعة للميليشيات الإيرانية لقصف جوي من قبل طيران التحالف الدولي مساء أمس في العراق وسوريا.

وقالت مصادر محلية من مدينة #البوكمال لموقع (الحل نت) إن عناصر ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” نشرت عدداً من الحواجز في محيط منطقة الصناعة والحزام الأخضر في المدينة، بعد تعرض مواقع لها بالقرب من الحدود العراقية، مساء أمس لقصف جوي من قبل طيران #التحالف_الدولي.

وأضافت المصادر: “أن الحواجز منعت الأهالي من التوجه للمناطق المذكورة وبادية المدينة التي تعرضت للقصف دون ورود معلومات إضافية.

وتنتشر الميليشيات الإيرانية والعراقية والأفغانية المساندة للجيش السوري في محافظة دير الزور وخاصة مدينتي #الميادين والبوكمال حيث تتخذ من منازل المدنيين مقرات لها وسكن لعناصرها وعائلاتهم.

الجدير بالذكر أن الجيش الأميركي قد نفذ، مساء أمس الأحد، ضربات جويّة ضد مواقع لميليشيا «حزب الله» التابعة للحشد الشعبي العراقي الموالي لإيران، في منطقة #القائم قرب الحدود السورية العراقية، ما أسفر عن مقتل 15 عنصر، من ضمنهم «أبو علي المدينة»، قائد #كتائب «حزب الله».

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.