بغداد 18°C
دمشق 10°C
الإثنين 8 مارس 2021
صحيفة: بطن "نيمار" لا تليق برياضي - الحل نت

صحيفة: بطن “نيمار” لا تليق برياضي


رصد ـ الحل العراق

انتقد تقرير نشرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، لاعب باريس سان جرمان، البرازيلي #نيمار_دا_سيلفا، وذلك لظهوره بشكلٍ لا يناسب الرياضيين، في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الفيديو نيمار المتواجد في #البرازيل خلال عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة، وهو برفقة أصدقائه، نيني لاعب باريس سان جرمان السابق، وبطل التزلج غابرييل ميدينا.

ونشرت الصحيفة مقاطع فيديو عديدة لنيمار خلال إجازته، إلا أنها ركزت على فيديو يظهر نيمار بدون قميص، وعلقت بأن «النجم البرازيلي يظهر ببطن لا تليق برياضي».

كذلك أشار التقرير إلى ما وصفه بـ«التصرفات المتهورة لنيمار خلال إجازته»، معتبراً إياها أنها «لا تتناسب مع الإصابات التي تعرض لها منذ التحاقه بصفوف النادي الباريسي بصيف 2017».

وبحسب ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن القيمة السوقية لنيمار حافظت على الارتفاع المستمر منذ كان يلعب ضمن صفوف فريق سانتوس البرازيلي، قبل انتقاله إلى #برشلونة الإسباني ومنه إلى فريق باريس سان جرمان الفرنسي.

وتعرض نيمار منذ رحيله عن صفوف برشلونة في صيف 2017 للكثير من الأزمات، سواء البدنية أو من ناحية المستوى التقني، وكذلك التصادم مع إدارة نادي سان جرمان، الذي انتقل إلى صفوفه في صفقة هي الأغلى في تاريخ #كرة_القدم حتى هذه اللحظة.

تحرير ـ وسام البازي


التعليقات