ديرالزور (الحل نت) ـ قصفت طائرات مجهولة الهوية، الليلة الماضية، منطقة “الحزام الأخضر” التي تسيطر عليها المليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال (شرقي دير الزور). ويأتي هذا الاستهداف في الوقت الذي هدد فيه الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بقصف 52 موقعاً إيرانياً.

وقالت مصادر محلية لموقع (الحل نت) من #البوكمال: إن “القصف استهدف مواقعاً للواء #فاطميون ومستودع ذخيرة للحرس الثوري الإيراني، داخل منطقة الحزام الأخضر، ومعسكراً تابع للأخير في قرية #الهري، دون أن ترد أي معلومات عن حجم الخسائر المادية والبشرية، بسبب القبضة الأمنية الشديدة التي تفرضها تلك المليشيات على المدينة مؤخراً”.

ويعتبر هذا الاستهداف هو الثاني من نوعه خلال ثلاثة أيام، حيث كانت طائرات مجهولة الهوية قد قصفت، الجمعة الماضية، مطار الحمدان الذي يستخدمه #الحرس_الثوري كمقر له، ونقاط أخرى بالقرب من معبر “القائم” الحدودي، وفقاً لذات المصادر.

ونفذ طيران مجهول الهوية في الفترة الماضية سلسلة واسعة من الضربات الجوية على مواقع لمليشيات #إيران في محافظة #ديرالزور، دون تبني الاستهداف من أي جهة، ونجم عن تلك الضربات عشرات القتلى وتدمير مستودعات ذخيرة ومقرات عسكرية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة