غضب سعودي من مقطع فيديو لـ«المهندس»: كان يتمنى دمار السعودية وليس إسرائيل

غضب سعودي من مقطع فيديو لـ«المهندس»: كان يتمنى دمار السعودية وليس إسرائيل

تداول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في #السعودية ، مقطع فيديو يظهر فيه «أبو مهدي المهندس»، النائب السابق لرئيس هيئة الحشد الشعبي العراقية، الذي قتل في الضربة ال #أمريكي ة، متمنياً دمار #السعودية وليس إسرائيل.

ووفق الفيديو الذي تم نشره من الصحفي والناشط «محمد مجيد الأحوازي» المختص بالشأن #الإيراني ، يظهر المهندس وهو يتحدث ب #الفارسية عن #السعودية وإسرائيل.

وكتب «الأحوازي»، على حسابه على «تويتر»، عن المقطع المصوّر، موضحاً أن «مواقع #الحرس_الثوري #الإيراني ، نشرت فيديو للمهندس وهو يتكلم باللغة # #الفارسية مع صحفيين من قناة تابعة للحرس، ويقول المهندس: أتمنى قبل أن أموت أن أرى دمار #الرياض و #السعودية وليس إسرائيل».

وبالرجوع لترجمة المقطع لم يتم التأكد من تاريخ حديثه، لكنه يؤكد أنه يتمنى دمار # #السعودية ، وليس إسرائيل، وحين يسأله الصحفي عن # #الولايات_المتحدة ال #أمريكي ة، يقول: «لا # #ترامب هو من سيدمر أمريكا».

وانتقد العديد من السعوديين حديث «المهندس» وموقفه من # #الرياض بعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماع، معتبرين أنه «يكشف موقف #النظام_ #الإيراني ووكلائه من الميليشيات #الإيراني ة والعراقية في المنطقة». 

تجدر الإشارة إلى أن # #أبو_مهدي_المهندس ، قُتل الجمعة الماضية، برفقة الجنرال #الإيراني # #قاسم_سليماني القائد السابق لفيلق # #القدس التابع للحرس الثوري # #الإيراني ، جراء قصف # #أمريكي استهدف موكبهما قرب #مطار_بغداد_الدولي عقب عودة الأخير من # #دمشق .