غضب سعودي من مقطع فيديو لـ«المهندس»: كان يتمنى دمار السعودية وليس إسرائيل

غضب سعودي من مقطع فيديو لـ«المهندس»: كان يتمنى دمار السعودية وليس إسرائيل

تداول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو يظهر فيه «أبو مهدي المهندس»، النائب السابق لرئيس هيئة الحشد الشعبي العراقية، الذي قتل في الضربة الأمريكية، متمنياً دمار السعودية وليس إسرائيل.

ووفق الفيديو الذي تم نشره من الصحفي والناشط «محمد مجيد الأحوازي» المختص بالشأن الإيراني، يظهر المهندس وهو يتحدث بالفارسية عن السعودية وإسرائيل.

وكتب «الأحوازي»، على حسابه على «تويتر»، عن المقطع المصوّر، موضحاً أن «مواقع #الحرس_الثوري الإيراني، نشرت فيديو للمهندس وهو يتكلم باللغة #الفارسية مع صحفيين من قناة تابعة للحرس، ويقول المهندس: أتمنى قبل أن أموت أن أرى دمار الرياض والسعودية وليس إسرائيل».

وبالرجوع لترجمة المقطع لم يتم التأكد من تاريخ حديثه، لكنه يؤكد أنه يتمنى دمار #السعودية، وليس إسرائيل، وحين يسأله الصحفي عن #الولايات_المتحدة الأمريكية، يقول: «لا #ترامب هو من سيدمر أمريكا».

وانتقد العديد من السعوديين حديث «المهندس» وموقفه من #الرياض بعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماع، معتبرين أنه «يكشف موقف #النظام_الإيراني ووكلائه من الميليشيات الإيرانية والعراقية في المنطقة». 

تجدر الإشارة إلى أن #أبو_مهدي_المهندس، قُتل الجمعة الماضية، برفقة الجنرال الإيراني #قاسم_سليماني القائد السابق لفيلق #القدس التابع للحرس الثوري #الإيراني، جراء قصف #أمريكي استهدف موكبهما قرب #مطار_بغداد_الدولي عقب عودة الأخير من #دمشق.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.