دير الزور.. الميليشيات الإيرانية تحت مرمى قذائف “داعش”

جنود من الجيش السوري في محافظة دير الزور ـ إنترنت
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

استهدفت خلايا تابعة لتنظيم “داعش” مساء أمس، بقذائف الهاون، مواقع لميليشيات إيران في ريف مدينة البوكمال (شرقي ديرالزور)، ما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم.

وقال مراسل موقع “الحل نت” في #البوكمال: إن ” مصدر القصف كان بادية المدينة واستهدف ثلاثة مواقع لـ #الحرس_الثوري الإيراني و#الحشد_الشعبي العراقي في قريتي #الصالحية و #العباس، ما أدى لمقتل ثلاثة عناصر وجرح أكثر من خمسة آخرين، تم إسعافهم إلى المشفى الإيراني داخل المدينة”.




وأضاف المراسل، أن “تعزيزات كبيرة للميليشيات اتجهت إلى عمق البادية مدعومة بطيران مروحي تابع للجيش السوري، لملاحقة خلايا التنظيم هناك، دون أن تتمكن من إلقاء القبض على أحد منهم”.


وفي السياق، استهدفت مجموعة أخرى من التنظيم أيضاً بقنبلة صوتية، منزل مدني ضمن مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية (#قسد) شمال شرق النهر، في بلدة #البصيرة، لامتناعه عن دفع مبلغ مالي قد طلبوه منه في وقت سابق.


وشهدت الأسابيع القليلة الماضية، نشاط كثيف لخلايا التنظيم، ضمن مناطق سيطرة القوات النظامية والميليشيات الموالية لها، تمثل بعدة هجمات استهدفت نقاط أمنية وعسكرية لـ #الجيش_السوري والمليشيات الإيرانية في البادية الممتدة بين #دير_الزور والبوكمال، أسفرت عن مقتل وفقدان العشرات من العناصر.

علق على الخبر