بغداد 20°C
دمشق 17°C
الإثنين 26 أكتوبر 2020

ضاحي خلفان يسخر من الحرس الثوري… يحاسبون ترامب وإدارته في أحلامهم


ظهر مقطع فيديو تمثيلي، عن هجوم للحرس الثوري الإيراني على البيت الأبيض، ومن ثم استهدافه وتفجيره وقتل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووزير الخارجية مايك بومبيو وأشخاص آخرين، والذي نال سخرية نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان.

وتم نشر المقطع مجدداً من نائب رئيس الشرطة في دبي، #ضاحي_خلفان، معلقاً عليه بنوع من السخرية من أنه «للحرس الثوري الإيراني حول عملية اقتحام مزعومة للبيت الأبيض وقتل الرئيس الأمريكي #دونالد_ترامب، رداً على مقتل #قاسم_سليماني».

وأرفق «خلفان» مع المقطع المنشور اليوم الثلاثاء، على حسابه في «تويتر»، تعليقاً مكتوباً قال فيه: «الحرس الثوري الإيراني ينتج فيديو قصير عن عملية اقتحام #البيت_الأبيض واغتيال ترامب رداً على مقتل سليماني… يقولك #علي_خامئني كان يحلم البارحة».

وأنهى نائب رئيس الشرطة في #دبي، ضاحي خلفان، تغريدته بجملة: «يقول المثل: يوم ما تلحق العبد قول له معتوق».

ووفق المقطع الذي تم نشره مع التغريدة على موقع الـ”CNN”، يظهر فيه بعض الأشخاص يتحدثون اللغة الفارسية معبرين عن حزنهم لمقتل قاسم سليماني.

وكما يظهر في الفيديو وبشكل واضح على أحد الجدران صور #الرئيس_الأمريكي دونالد ترامب ووزير خارجيته #مايك_بومبيو، بالإضافة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وولي العهد السعودي #محمد_بن_سلمان، في إشارة واضحة إلى استهدافهم.

وينتهي المقطع التمثيلي بتفجير كبير في #البيت_الأبيض، بالتزامن مع هجوم هؤلاء الأشخاص بالأسلحة وإطلاق نار، مع ظهور جثامين تبدو لـ(ترامب، بومبيو، ونتنياهو)، الذي لم يتم التأكد من تاريخه أو إن مقطعاً لأحد الأفلام من إخراج #النظام_الإيراني.


التعليقات