حقيقة مفاوضات نانسي عجرم مع عائلة القتيل ودفع مبلغ نصف مليون دولار !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

نفى المحامي “غابي جرمانوس” وكيل زوج الفنانة نانسي عجرم “فادي الهاشم”، ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مفاوضات مع عائلة الشاب السوري الذي قتل داخل منزلهما قبل أسبوعين.

وقال جرمانوس في تصريحات نقلتها “الوكالة الوطنيّة للإعلام” في #لبنان إن ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول دخول موكّله بأي مفاوضات مع عائل “محمد موسى” منفي بشكل كامل، حيث انتشرت تلك الأنباء بعدما ضجت مواقع التواصل بالحديث عن مطالبة مقربين من أهل موسى بمبلغ قدره نصف مليون دولار من عائلة الفنانة #نانسي_عجرم.

وأضاف محامي الدفاع عن الهاشم أنهم “في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية”.

وكانت النائبة العامة اللبنانيّة القاضية “غادة عون” وجهت  تهمة القتل العمد إلى الدكتور “فادي الهاشم”، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان “نقولا منصور”، في حين اعتبر محامي المتهم أن الإجراء “روتيني” ويأتي في السياق الطبيعي للتحقيقات.

ونشرت الفنانة اللبنانيّة “نانسي عجرم” اليوم السبت صورة تجمعها مع طفلتيها ورفقتها بتعليق “أنتو الدني…وبروحنا منحميكن”، حيث اعتبر ناشطون أن نشر تلك الصورة على مواقع التواصل، بمثابة دفاع نانسي عن زوجها المتهم بالقتل العمد، لا سيما وأن الأخير قال خلال التحقيقات إنه أطلق الرصاص على المجني عليه دفاعاً عن طفلتيه.

ولا زالت قضية سرقة منزل الفنانة “نانسي عجرم” وقتل السارق عالقة في القضاء اللبنانيّ، وذلك بعد انتشار العديد من الروايات وظهور أدلّة جديدة، لا يزال البحث فيها جارياً حيث لم يتم حسم الجدل بالروايات المنتشرة من قبل الجهات المعنيّة في لبنان حتى اللحظة.

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/WpPqY