لقي عنصران من ميليشيا “فاطميون” الإيرانية مصرعهم ليلة أمس، على يد مجهولين في ريف دير الزور الشرقي.

وقالت مصادر محلية لموقع الحل نت في الميادين، إنه “عثر على جثتين معلقتين، عند مدخل مدينة الميادين من جهة بلدة #الطيبة، تعودان لعنصرين من مليشيا #فاطيمون، تم إعدامهما ميدانياً وتعليقهما على سور حديدي في المنطقة”.

وأضافت المصادر إلى أن استنفاراً شهدته المنطقة صباح اليوم، بين مليشيا فاطميون وعناصر من (#حزب_الله) اللبناني على خلفية الحادثة، كون عملية الاغتيال، حدثت تحت سيطرتهم وعلى مقربة من حاجز لهم.

يشار إلى أن المنطقة شهدت في الآونة الأخيرة عمليات اغتيال مكثفة ضد عناصر الميليشيات الإيرانية، كان آخرها مصرع 6 عناصر بالقرب من قلعة الرحبة في بادية المدينة، وسبقتها حادثة مقتل مسؤول في (#الحشد_الشعبي) العراقي بالقرب من مدينة #القورية والذي وجد مقتولاً بعدة رصاصات في الرأس في مقره.

من جهة أخرى، اقتحمت دورية تابعة لل#حرس_الثوري_الإيراني، منزل المدعو (حنا يعقوب) وهو من سكان المدينة الذين نزحوا عنها خلال فترة وجود #داعش فيها، وقاموا بسرقة أمواله وتحطيم أثاث منزله، دون توضيح الأسباب، وفقاً لمصادر من المدينة ذاتها.

الجدير بالذكر أن مليشيات إيران تسيطر على مدينة البوكمال بشكل كامل، وتسعى للسيطرة على مدينة الميادين، وتشهد كلا المدينتين مؤخراً عمليات اغتيال مستمرة تجاه عناصر وقادة في المليشيات المسيطرة عليها، تسجل في كل مرة ضد مجهول.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.