ديرالزور (الحل نت) – شنت طائرات حربية “مجهولة” هجوماً، في ساعات متأخرة من ليل أمس السبت، على مواقع لمليشيات إيرانية في مدينة البوكمال (شرقي ديرالزور) ما أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم.


وقالت مصادر محلية من مدينة #البوكمال لموقع (الحل نت) إن “الغارات استهدفت مواقع لـ (#الحرس_الثوري) الإيراني و(#الحشد_الشعبي) العراقي في الجهة الشمالية للمدينة، ما أدى لمقتل 7 عناصر وجرح أكثر من 10 آخرين، تم نقلهم إلى المشفى الإيراني وسط المدينة، دون معرفة الجهة التي نفّذت الغارات”.


وعلى إثر الضربة الجوية، استنفرت كافة المليشيات وأخلت كافة نقاطها ومواقعها داخل المدينة، تخوفاً من الاستهداف، وفقاً للمصادر.


وقال شهود عيان في بلدة #الهري لموقع “الحل نت” إن “دوي انفجارات عنيفة سمع بالقرب من بلدتهم المحاذية للحدود العراقية عقب غارت الطيران التي استهدفت المدينة، من جهة حاجز #حركة_النجباء العراقية، تلاه وصول سيارات إسعاف على المكان المذكور.

الجدير بالذكر أن مليشيات إيرانية وأخرى عراقية، داعمة للجيش السوري، تنتشر في منطقة واسعة في ريف دير الزور الشرقي، إذ تسيطر على كامل مدينة البوكمال الحدودية وأجزاء كبيرة من مدينة #الميادين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.