أدى وقوع قذائف، مساء اليوم الأربعاء، على مدينتي تل رفعت وعفرين شمال حلب، إلى مقتل طفلين وإصابة 15 أخرين.

وقال مركز “عفرين الإعلامي” إن طفلاً في الخامسة من عمره، قتل مساء اليوم، كما أصيب طفلين أخرين بجراح نتيجة سقوط قذائف على مدينة #تل_رفعت شمال #حلب.



واتهم نشطاء من المنطقة، فصائل ما يسمى #الجيش_الوطني في المناطق المجاورة بإطلاق القذائف على #تل_رفعت، مشيرين إلى مقتل 8 أطفال ومسنين اثنين في حادثة مماثلة قبل نحو شهر.

وتشهد المنطقة سقوط قذائف بشكل متكرر، كما تندلع مواجهات بين كل من #قوات_سوريا_الديمقراطية وفصائل “الجيش الوطني” المدعوم من #تركيا في عدد من القرى التي تعتبر مناطق تماس بين الطرفين.



وقالت مديرية الدفاع المدني في محافظة #حلب “الحرة”: إن طفل في الـ 13 من عمره قتل كما أصيب 13 أخرين جراء استهداف الأحياء السكنية في عفرين بقذائف مدفعية.

وذكر مركز “عفرين الإعلامي” أن عدة قذائف سقطت، مساء اليوم الأربعاء على مركز مدينة #عفرين، كان مصدرها المناطق الواقعة تحت سيطرة القوات النظامية السورية، مؤكداً أن القذائف سقطت بالقرب من مشفى آفرين ومدرسة سيف الدولة وشارع #جنديرس.

وتأتي هذه التطورات وسط تسريبات تتحدث عن إبلاغ #روسيا الجانب التركي، عزمها استعادة جميع المناطق التي يتواجد فيها المسلحين المدعومين من أنقرة، بما في ذلك مناطق (درع الفرات، وغصن الزيتون).

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.