تغريدة لرئيس الحكومة السورية المؤقتة تثير سخرية وغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

تغريدة لرئيس الحكومة السورية المؤقتة تثير سخرية وغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي


أثارت تغريدة نشرها رئيس الحكومة السورية المؤقتة “عبد الرحمن مصطفى” يدين فيها قصف الطيران الحربي السوري، لنقطة المراقبة التركية جنوبي #إدلب، سخط وسخرية ناشطين سوريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في تغريدة “مصطفى عبر حسابه في “تويتر”، اليوم الإثنين: “هذا الاستهداف الغاشم لنقطة المراقبة لن يثني تركيا الشقيقة عن استمرارها في دعم مطالب الشعب السوري المحقة وحماية أمنها القومي”. مشيراً إلى أن “هذا الاستهداف يثبت أن نظام الأسد المجرم غير مؤهل لأن يكون طرفاً في أي اتفاق، ولا حل إلا بإسقاطه” وفق قوله.


واختتم “مصطفى” التغريدة “بتعزية الشعب التركي وقيادته بمقتل الجنود الأتراك الأربعة في نقطة المراقبة التركية إثر استهدافهم من قبل الطيران الحربي السوري، ليل أمس داعياً الله أن يشافي المصابين الآخرين”.


وتعليقاً على المنشور كتب “محمد” ساخراً “ما سمعنا صوتك وقت راحت البلاد”. بينما علقت “عائشة” ساخرة من المنشور أيضاً ” شكلك ما كان عندك أنترنت ب (4 – 5 ) شهور الأخيرة”.

من جهته كتب “أبو داود”: وهي البشر يلي عم تموت ما ألكون علاقة فيها ولاهمكون بس التطبيع لتركيا”.

الجدير بالذكر أن قوات #الجيش_السوري تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من السيطرة على مدينة #معرة_النعمان ومعظم البلدات المحيطة بها، وباتت على بعد كيلومترات قليلة من مدينة #سراقب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة