وصول عشرات «الحجاج» الإيرانيين إلى مدينة البوكمال السورية

وصول عشرات «الحجاج» الإيرانيين إلى مدينة البوكمال السورية



ديرالزور(الحل نت) – تشهد مدينة # #البوكمال لليوم الثاني على التوالي، قدوم عشرات الحافلات المحملة بـ«الحجاج ال #إيران يين»، لزيارة نبع «عين علي»، ثم إكمال رحلاتهم تلك باتجاه # #دمشق ، وذلك تحت حماية مشددة من عناصر ميليشيات «الحرس الثوري ال #إيران ي» ولواء «القدس».

وقال مراسل موقع «الحل نت» في # #البوكمال ، إن «الحجاج ال #إيران يين قدموا من # #معبر_القائم ، إذ أشرف المدعو “حج صادق” مسؤول المركز الثقافي ال #إيران ي، على استقبالهم برفقة قيادات من حركة #النجباء والحرس الثوري والحشد الشعبي العراقي أثناء استراحتهم في المدينة قبل توجههم للنبع».

وأضاف المراسل بان «”الحج صادق” ألقى كلمة أمام الحجاج تحدث بها عن الانتصارات التي أنجزتها وتنجزها المليشيات ال #إيران ية في الشمال السوري» على حد زعمه.

وأشار المراسل إلى أنّها ليست المرة الأولى التي يزور فيها #إيران يون مدنيون منطقة «عين علي»، إذ سبق وزارها عشرات من ال #إيران يين والعراقيين للحج على اعتبار أنها «أحد المزارات المقدسة» على حد زعمهم.

الجدير بالذكر أن ميليشيات # #إيران وعلى رأسها #الحرس_الثوري ال #إيران ي تفرض سيطرتها المطلقة على مدينة #البوكمال ، وتحاول فرض سيطرتها على كامل مدينة # #الميادين ، لتضع يدها على أهم مدن محافظة ديرالزور.