“فادي صبيح” نقيباً للفنانين؟.. نجوم سوريا يقولون “انشالله”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

مع اقتراب موعد انتخابات نقابة الفنانين السوريين، يتصدر اسم الفنان (فادي صبيح)، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تلك التابعة لزميلاته وزملائه الفنانين، بعد ترشحه لمنصب النقيب خلفاً لـ (زهير رمضان).

ومع طرح اسم النجم (#فادي_صبيح) كمرشح لمنصب نقيب الفنانين السوريين، عبّر عدد كبير من الفنانات والفنانين عن دعمهم لزميلهم، متوسمين به خيراً خاصة بعد إجماع معظمهم على فشل النقيب الحالي (#زهير_رمضان) في مهامه.

وشارك الفنان (#باسم_ياخور)، اليوم، على صفحته في “فيسبوك” صورة تجمعه بـ (فادي صبيح) وأرفقها بمنشور يدعم فيه زميله في انتخابات النقابة ويدعو زملائه #الفنانين للتصويت لصالحه قائلاً: ” فادي صبيح الإنسان والصديق المشترك للجميع بقلبه المحب. ولهفته لإصلاح أي مشكلة أو إنقاذ أي زميل من أي موقف يمر به هذا فعلاً ما نحتاجه في هذا الزمن وفي هذه المهنة. وشكر كبير لكل الزملاء والأصدقاء الذين يقفون إلى جانبه ليكون من ضمن المرشحين الناجحين لمجلس نقابة الفنانين. كل الحب فادي ونحن نستحق إنسانا نبيلا مثلك”.

من جانبه عبر الصحفي السوري (#وسام_كنعان) عن دعمه المعنوي لفادي صبيح قائلاً: “فادي صبيح #نقيباً للفنانين في سوريا! هي كذلك بدون انتخابات ورسميات! كنا قد اتفقنا على هذا منذ زمن… لكن ما الضير إن أمست الحالة رسمية؟!! ربما باتت تستحق هذه الصفة التي نالها من كلّ رفاقه بعض الصلاحيات، والدعم اللوجستي، لتصبح أبهى، وأكثر واقعية، وأوسع إنجازا!”.

وسيخوض (فادي صبيح) #الانتخابات النقابية في الـ 23 من شهر شباط الجاري، إلى جانب عدد من الفنانات والفنانين الذين أعلنوا ترشحهم للمنصب أمثال: (عارف الطويل، محمد قنوع، أميّة ملص، تولاي هارون) وغيرهم.

وعرف عن النقيب الحالي (زهير رمضان) قراراته التعسفية وتعامله “السلطوي” مع الفنانين، وفي آخر حديث أجراه مع إذاعة محلية سورية قال “رمضان” الذي افتتح “عهده” في رئاسة النقابة، بفصل المئات من الفنانين السوريين: “أي حدا غلط بحق البلد بدنا نقله ليش غلطت”، مؤكداً أن “المجلس التأديبي في نقابة الفنانين قرر فصل 8 من المنتسبين بشكل نهائي”.

فادي صبيح الانسان و الصديق المشترك للجميع بقلبه المحب. ولهفته لاصلاح اي مشكلة او انقاذ اي زميل من اي موقف يمر به هذا…

Gepostet von ‎باسم ياخور – Bassem Yakhour‎ am Mittwoch, 12. Februar 2020

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/AK9Xi