ذكر التلفزيون الرسمي السوري، أن الفصائل المدعومة من تركيا، قصفت مواقع القوات النظامية في ريف اللاذقية، مشيراً إلى أن بعض القذائف سقطت في محيط قاعدة حميميم، دون الحديث عن أيّة تفاصيل تخص حجم الخسائر البشرية.

وقالت وكالة «سانا» للأنباء، إن «الدفاعات الجوية السورية، تصدت مساء اليوم الأربعاء، لطائرات مسيّرة أطلقتها التنظيمات ((الإرهابية) في محافظة إدلب باتجاه مدينة #جبلة وأسقطتها جميعها دون وقوع أضرار».


وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد أكد في وقت سابق، أن #القوات_التركية قصفت تجمعات «الجيش السوري» في مدينة #سراقب و #النيرب بريف #إدلب.

وأشار المرصد، إلى أن القوات التركية، أقدمت صباح اليوم الأربعاء، على قصف محاور غرب مدينة حلب بالصواريخ دون معرفة إن كان ثمة خسائر بشرية.


وفي السياق ذاته، نفذت الطائرات الحربية الروسية سلسلة #غارات جوية على بلدة #معارة_النعسان بريف إدلب أسفرت عن مقتل رجل وزوجته.

يأتي هذا التصعيد في ظل عدم وصول الوفود الروسية والتركية التي اجتمعت لأكثر من مرة لأيّة اتفاقات أو تفاهمات سياسية، تزامن ذلك تضارب في التصريحات بين #موسكو وأنقرة، حول إقدام تركيا على عملية عسكرية في إدلب.







هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة