لاعبٌ فرنسي يعض زميلهُ من منطقةٍ حساسة.. تعرف على العقوبة


رصد ـ الحل العراق

شهد دوري الهواة لكرة القدم في #فرنسا، واقعة طريفة، بعدما قام لاعب بالاعتداء بشكل وحشي على منافس له عقب انتهاء مباراة جمعت فريقي تيرڤيل وسويتريتش.

وبحسب صحيفة “Le Républicain Lorrain” الفرنسية، فإنه تقرر «إيقاف أحد لاعبي فريق سويتريتش لمدة /5/ سنوات، لأنه اعتدى على منافسه من فريق تيرڤيل خارج الملعب بعد مباراة الفريقين، وتحديداً عندما دخلا في مشاجرة بموقف السيارات».

وأوضحت الصحيفة أن «الاعتداء لم يكن باللكمات بل بالعض، حيث أقدم اللاعب المعتدي بجرح منافسه أثناء الاشتباك بأسنانه في منطقة حساسة من الجسد».

ونقلت الصحيفة عن موزيل إيمانويل سالين، رئيس المقاطعة التي شهدت المباراة، قوله: «نظراً لكون الواقعة فردية من نوعها، فقد استعانت اللجنة التأديبية بخبراء يمكنهم تقديم تقييم صحيح للحادثة».

وأضاف أن «اللجنة استقرت على إيقاف اللاعب لمدة /5/ سنوات، وغرامة مالية قدرها 200 يورو، مع معاقبة الفريق بخصم نقطتين من رصيده».

وتابع: «تم أيضاً معاقبة اللاعب المعتدى عليه لأنه تورط في الاشتباك من البداية، وصدر ضده عقوبة الإيقاف لمدة /6/ أشهر، وخصم نقطتين من فريقه».

وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان قيام مهاجم منتخب أوروجواي ونادي برشلونة #لويس_سواريز، بالاعتداء بالعض على مدافع منتخب #إيطاليا ونادي يوفنتوس، جورجيو كيلليني، خلال إحدى مباريات كأس العالم 2014.

تحرير ـ وسام البازي


التعليقات