عضو في مجلس «الشعب» السوري: بشار الأسد «بنركعلوا بعد الله»


أثار مقطع فيديو لعضو مجلس «الشعب» والمنتج السوري «محمد قبنض» سخرية متابعي التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث خلاله عن دور الرئيس السوري، بشار الأسد، في «حماية سوريا»، مفترضاً أنه «والله إذا من بعد الله منركعلوا بيكون قليل».

وقال «قبنض» رداً على اتصال هاتفي من سوري مقيم في #السعودية يسأله عن دور #مجلس_الشعب في هذه الأثناء تجاه السوريين، فجاء جوابه بطريقة لا علاقة له بالسؤال: «الله يحبنا، ويحب #سوريا، ولهذا أرسل لنا #بشار_الأسد، فهو صمام الأمان الوحيد، طالما أن الأسد موجود سوريا موجودة».

وأشار المنتج السوري إلى أن «الظروف في سوريا تتحسن رويداً رويداً» موضحاً أنه «حتى الشهر السادس من العام الجاري سيشهد الوضع تحسناً» متوقعاً وباللغة العامية «والله رح يجي يوم يشتهي العالم يكون عندو باسبور سوري».  

وأكد «قبنض» أن الأسد، لا ينام في الليل، ويقضي وقته ساهراً، قائلاً: «أنا أنام والشعب كله ينام، أما الأسد لا ينام، يبقى ساهراً طوال الليل، والله إذا من بعد الله منركعلوا بيكون قليل».

يُشار إلى أن #محمد_قبنض عضو مجلس الشعب منذ عام ٢٠١٦، ومالك ورئيس مجلس إدارة شركة «قبنض» للإنتاج والتوزيع الفني، ينحدر من باب #النيرب في محافظة #حلب، وله العديد من الكلمات والخطابات «الفكاهية» حتى في داخل المجلس منها حين ركز على دور «الطبل والزمر» في الإعلام.


التعليقات