بغداد 37°C
دمشق 27°C
الثلاثاء 7 يوليو 2020

(فيديو) الممثل الموالي “مصطفى الخاني” يفتح النار على فساد الحكومة ويتهم محكمة الإرهاب


فتح الفنان والممثل السوري “مصطفى الخاني” النار على الحكومة السوريّة في معرض حديثه عن الفساد المنتشر في البلاد، حيث وجه اتهامات لاذعة إلى السلك القضائي ومحكمة الإرهاب في سوريا.


وقال الخاني في مقابلة مع إذاعة المدينة في #دمشق إن «الفساد أصبح حالة مستفحلة أشبه بالكورونا المستعصي، الفساد في سوريا لديه مناعة ووصل إلى مستويات قياسيّة في سوريا» حسب قوله.


ووجه الخاني اتهامات الفساد إلى محكمة الإرهاب، مشيراً إلى أن المحكمة تتقاضى رشاوي بالملايين لقاء توريط شخص أو تبرئة آخرين من تهم تتعلق بالإرهاب، لافتاً إلى أن الرئيس السوري “#بشار_الأسد” اعترف بوجود قضاة فاسدين في #سوريا.


وأضاف الفنان السوري المعروف بمواقفه الموالية للحكومة السورية، أن الشكوى على القضاة أمر غير ممكن، وذلك لأن الجهة التي تقدم لها الشكوى هي التي تشتكي عليها وهي وزارة العدل السوريّة.

مصطفى الخاني : الفساد في سوريا أصبح حالة مستعصية

مصطفى الخاني يجب أن يظهر الفاسدون على الشاشات ليكونوا عبرة، لا تستطيع أن تشتكي على قاضٍ فاسد إذا كان الوزير يدافع عنهلمتابعة الحلقة كاملةً : https://youtu.be/E58HpENkSCM#المختار #باسل_محرز #المدينة_اف_ام

Gepostet von ‎المختار‎ am Mittwoch, 11. März 2020

وتجدر الإشارة إلى أن البلاد شهدت خلال السنوات القليلة الماضية، خروج العديد من الفنانين والممثلين الموالين للحكومة، للحديث عن فساد مؤسسات الحكومة، إلا أن سقف انتقاداتهم لم يتجاوز الحديث عن ندرة المحروقات وشح الخدمات وتوجيه الاتهامات لبعض المؤسسات في الحكومة في غالب الأحيان.


التعليقات