فتح الفنان والممثل السوري “مصطفى الخاني” النار على الحكومة السوريّة في معرض حديثه عن الفساد المنتشر في البلاد، حيث وجه اتهامات لاذعة إلى السلك القضائي ومحكمة الإرهاب في سوريا.


وقال الخاني في مقابلة مع إذاعة المدينة في #دمشق إن «الفساد أصبح حالة مستفحلة أشبه بالكورونا المستعصي، الفساد في سوريا لديه مناعة ووصل إلى مستويات قياسيّة في سوريا» حسب قوله.


ووجه الخاني اتهامات الفساد إلى محكمة الإرهاب، مشيراً إلى أن المحكمة تتقاضى رشاوي بالملايين لقاء توريط شخص أو تبرئة آخرين من تهم تتعلق بالإرهاب، لافتاً إلى أن الرئيس السوري “#بشار_الأسد” اعترف بوجود قضاة فاسدين في #سوريا.


وأضاف الفنان السوري المعروف بمواقفه الموالية للحكومة السورية، أن الشكوى على القضاة أمر غير ممكن، وذلك لأن الجهة التي تقدم لها الشكوى هي التي تشتكي عليها وهي وزارة العدل السوريّة.

https://www.facebook.com/almokhtarpage/videos/1337274969789080/

وتجدر الإشارة إلى أن البلاد شهدت خلال السنوات القليلة الماضية، خروج العديد من الفنانين والممثلين الموالين للحكومة، للحديث عن فساد مؤسسات الحكومة، إلا أن سقف انتقاداتهم لم يتجاوز الحديث عن ندرة المحروقات وشح الخدمات وتوجيه الاتهامات لبعض المؤسسات في الحكومة في غالب الأحيان.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة