سارعت الميليشيات الإيرانية ليل أمس الأحد، إلى إخلاء مقراتها داخل مدينة #البوكمال شرقي #دير_الزور، بعد تحليق مكثف لطيران حربي مجهول في سماء المدنية.

وقال مراسل موقع «الحل نت» إن: «ميليشيات #الحرس_الثوري الإيراني و#الحشد_الشعبي و#فاطميون وبقية الفصائل التابعة التابعة لها، أخلوا مقراتهم في المدينة، وقاموا بإخفاء عرباتهم بين منازل المدنيين، تحسباً لأي قصف جوي محتمل».


وأضاف المراسل أن بعض العناصر «اقتحموا منازل مدنيين بغرض الاختباء فيها من الطيران، دون موافقة أصحابها، تحت تهديد الاعتقال والملاحقة لمن يمنعهم من ذلك».

كما وأفادت مصادر محلية لموقع «الحل نت» بأن « بعض الميليشيات المنتشرة في محيط المدينة اتجهت إلى البساتين المنتشرة على ضفة نهر الفرات، لحظة تحليق الطيران، بينما أبقت على عناصر محليين من أبناء المنطقة لحراسة تلك المقرات».

يذكر أنه في 10من مارس/ آذار الجاري، شوهد تحليق طائرات مسيرة مجهولة في أجواء البوكمال، فيما أطلقت الميليشيات المتمركزة في محيط المدينة والمنطقة الحدودية مع #العراق نيران رشاشات ثقيلة عليها، دون ورود معلومات إضافية إن كانت تلك الطائرات محملة بصواريخ أو هي (استطلاعية) لمتابعة ورصد حركة وانتشار تلك الميليشيات.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.