بغداد 14°C
دمشق 8°C
الجمعة 5 مارس 2021
(فيديو) حزب الله يرسل عناصر إلى إيران للمشاركة في عمليّات «التعقيم» - الحل نت
إيران في ظل انتشار فيروس كورونا

(فيديو) حزب الله يرسل عناصر إلى إيران للمشاركة في عمليّات «التعقيم»


أظهر تسجيلٌ مصوّرٌ عناصر من حزب الله اللبناني، يقومون بعمليّات تعقيم في إيران، لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وسط انتقادات لقيادة الحزب بإرسال عناصره لإحدى بؤر الفيروس حول العالم.


ونشر الصحفي “محمد مجيد الأحوازي” التسجيل المصوّر عبر صفحته الرسميّة في موقع «تويتر» وقال: إنه لعناصر من #حزب_الله خلال تعقيم شوارع مدينة #قم الإيرانيّة، لمكافحة فيروس #كورونا.


ويقول مصوّر المقطع بحسب ما نقل الأحوازي «عناصر حزب الله لبنان منتشرين في الأزقة الأخرى من مدينة قم ايضاً وحسن نصر الله من أرسلهم» .


ووجه ناشطون انتقادات لقيادة حزب الله بسبب إرسال عناصره إلى إيران، مستهتراً بذلك بحياة عناصر الحزب عبر إرسالهم لأحدى بؤر انتشار فيروس كورونا حول العالم.


وتحتل إيران المركز الرابع على قائمة ضحايا كورونا حول العالم، بعدد إصابات بلغ 19644، فيما بلغت حصيلة الوفيّات 1433، وذلك حتى لحظة إعداد هذا التقرير.


وتجاوزت حصيلة الوفيّات من جراء كورونا 10 آلاف حول العالم، وذلك من إجمالي إصابة نحو ٢٥٠ ألف شخص بالفيروس المستجد، في حين تصدرت إيطاليا قائمة الوفيات بحصيلة تجاوزت 3400 حالة وفاة، من إجمالي 41 ألف إصابة سجلتها البلاد حتى الآن.


التعليقات