أعلنت وزارة الصحّة التركيّة تسجيل 3116 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، لترتفع حصيلة الإصابات في البلاد إلى 101790 إصابة.

ووفق بيانات الوزارة،فإن 1816 مصاباً يخضعن للعلاج في وحدات العناية المركزة لسوء أحوالهم الصحية بينما توفي 115 شخصاً جديداً متأثراً بإصابته بالفيروس، ووصل عدد الوفيات الإجمالي بالفيروس في تركيا إلى 2491 حالة وفاة.

وأكد وزير الصحة التركي “فخر الدين قوجة”، أن «تركيا باتت في وضع أفضل بعد تسجيل عدد إصابات منخفض مقارنة بالأيام الماضية بينما شملت الفحوصات إلى حد أمس الخميس، 791906 حالة» حسب قوله.

وارتفعت نسبة المتعافين من الفيروس لتصل إلى 18491 حالة تعافت من الفيروس بعد تماثل 2014 شخصاً، أمس الخميس، للشفاء من الفيروس.

وتشهد 31 ولاية تركيّة بينها #إسطنبول وأنقرة وغازي عنتاب منذ مساء الأربعاء حظراً للتجوال، حيث سيمتد الحظر بحسب إعلان السلطات حتى يوم الإثنين القادم.

ومع تفشي فيروس كورونا في تركيا اشترطت السلطات تطبيق مسافة ثلاث خطوات بمعدل 1،5متر، بين المارة أما بالنسبة للمركبات فيجب ترك مقعداً فارغاً كتدبير احترازي بسبب فيروس #كورونا.

وسجلت #تركيا خلال الأيام القليلة الماضية آلاف المخالفات الماليّة بحق مخالفي القواعد المفروضة على المواطنين والأجانب في الولايات التركيّة، في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.