بغداد 33°C
دمشق 23°C
الأحد 27 سبتمبر 2020
أرشيفيّة

(فيديو) دوي انفجارات قادمة من مواقع لـ«حزب الله» في حمص


هزت انفجارات ضخمة صباح اليوم الجمعة، قادمة من مواقع ومستودعات أسلحة تابعة لميليشيا «حزب الله» اللبناني على أطراف مدينة #حمص.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الانفجارات ناجمة عن قصف سلاح الجو الإسرائيلي لمستودعات الذخيرة في معسكر «الحسن بن الهيئم» التابع لـ«حزب الله»، حيث سبقت الانفجارات محاولة التصدي للغارات من قبل الدفاعات الجويّة التابعة لـ«#الجيش_السوري».

من جانبها أكدت وكالة «سانا» الرسميّة نقلاً عن مصدر عسكري أن الانفجارات المتتالية في أحد المواقع العسكريّة في حمص، وقعت بسبب خطأ بشري عند نقل بعض الذخائر، ما أدى إلى خسائر مادية وبشرية.

وبثت شبكات إعلاميّة شريطا مصورا يظهر حجم الانفجارات في المكان المستهدف وتصاعد الدخان من المنطقة تزامناً مع أصوات الانفجارات.

نبذة عن الاصوات المسموعة في حمص

Gepostet von ‎شبكة اخبار المنطقه الوسطى حمص‎ am Freitag, 1. Mai 2020

وكانت مواقع تابعة للجيش السوري تعرضت ليلة أمس لغارات جويّة، واتهمت وسائل إعلام موالية القوّات الإسرائيلية بإطلاق صواريخ استهدفت مواقع سوريّة جنوب دمشق واقتصرت أضرارها على الماديّات.

وتنفذ القوّات الإسرائيلية هجمات بشكل دوري على مواقع للجيش السوري والميليشيات الإيرانيّة، إضافة إلى مواقع حزب الله اللبناني في سوريا لا سيما في العاصمة دمشق ومحيطها.


التعليقات