بغداد 32°C
دمشق 25°C
الأربعاء 23 سبتمبر 2020
الممثل "براد بيت" والممثلة من أصل عراقي "علياء شوكت" - إنترنت

«ليس لوحده»: عراقية تكسر عزلة “براد بيت” في حجره المنزلي


منذ مدّة جيدة، ونجم هوليوود الأميركي #براد_بيت يخضع للعزل الذاتي (الحجر الصحي) في منزله بـ #لوس_فليز في #كاليفورنيا، بسبب وباء #كورونا المستجد.

لكن يبدو أن “بيت”، لا يعاني من الوحدة، إذ استقبل الأسبوع الماضي، الممثلة من أصل عراقي “علياء شوكت” /31/ عاماً، والتي التقطت لها صور وهي تغادر مقر إقامة بيت البالغ من العمر /56/ عاماً.

موقع “UsWeekly” أفاد بأن الفنانة الشابة، زارت منزل “بيت” الحائز على جائزة الأوسكار، الكثير من المرات، إذ تسكن على بعد /10/ دقائق فقط من مقر سكنه.

مصادر للموقع الأميركي أكّدت أن «الصديقان يعيشان على بعد /10/ دقائق عن بعضهما البعض، فعلياء إما تمشي أو تذهب على متن دراجتها الهوائية كلما كان لديهما وقت لقضائه معاً».

أيضاً، نقل عن أحد المقربين أن «الصديقين يطلبان “البيتزا وشرائح البرغر” في لقاءاتهما، وأحيانا يتوجهان إلى الساحل في إحدى سيارات الممثل الهوليوودي الفاخرة».

الاثنان كانا قد التقيا لأول مرة في عام 2019 عبر أصدقاء مشتركين، وشوهدا معا باستمرار في عروض فنية وحفلات موسيقية ومطاعم، وفقاً لموقع “UsWeekly” الأميركي.

ما يجدر ذكره، أن “بيت” لم يواعد أي امرأة علناً منذ انفصاله عن زوجته السابقة، “أنجلينا جولي” /44/ عاماً في عام 2016. وسبق أن تحدث مازحا عن كونه عازباً منذ طلاقه.

وكان “بيت” متزوجاً من الفنانة “جينيفر أنيستون” ما بين عامي 2000 و2005، وجولي من 2014 إلى 2019، ولديه مع الأخيرة /6/ أبناء تتراوح اعمارهم بين (11 و 18) سنَة.

و “علياء شوكت”، هي ممثلة أميركية مولودة لأب عراقي وأم نرويجية، اشتهرت بظهورها في مسلسلي “State of Grace” و”Maeby Fünke” في السنوات القليلة الماضية.


التعليقات