بغداد 35°C
دمشق 28°C
الإثنين 21 سبتمبر 2020
صورة من مدينة البوكمال ـ إنترنت

 سوريا_ اجتماعٌ سريٌ لقيادات المليشيات الإيرانية في دير الزور … ما الهدف؟


دير الزور (الحل نت)ـ عقدت المليشيات الإيرانية مساء أمس السبت، اجتماعاً أمنياً سريّاً في مدينة #البوكمال شرقي #دير_الزور، حضره نخبة من قيادات المليشيات.

وقال مراسل (الحل نت): إن «الاجتماع عقد في حي “الكتف” في المدينة، والذي شهد تشديداً أمنياً كبيراً من قبل عناصر #الحرس_الثوري الإيراني و #الحشد_الشعبي العراقي، وحضر الاجتماع قيادات من مليشيا #لواء_القدس قدِموا من مدينة ديرالزور».

وأضاف المراسل، أن «الهدف من الاجتماع هو إعادة تموضع وانتشار المليشيات بشكل جديد في عموم المحافظة وخاصة في مدينة “البوكمال” ونواحيها، بعد تعرضها لقصف جوي مستمر خلال الآونة الأخيرة من قبل طيران غالباً ما يصفه الإعلام الرسمي السوري، بالمجهول».

بدورها أكدت مصادر محلية من مدينة #الميادين لموقع «الحل نت»، أن «طيراناً مجهول الهوية استهدف أول أمس الجمعة، نقطة حراسة للحرس الثوري الإيراني بالقرب من مزارع الزيتون في بادية المدينة، ولم ترد معلومات دقيقة عن حجم الخسائر التي تكبدتها، حيث شوهدت سيارات الإسعاف تتجه إلى مكان القصف».

وتكرر خلال الأيام القليلة الماضية استهداف طائرات مسيرة لمقرات الميليشيات الإيرانية في محيط مدينة “البوكمال” الحدودية مع #العراق، وأدت إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى منهم.


التعليقات