بغداد 30°C
دمشق 28°C
السبت 19 سبتمبر 2020
محمد قبنض

عضو في مجلس الشعب السوري: «برّادي فاضي مافيه غير المي وعايش متل هالشعب».


هاجم عضو مجلس الشعب السوري “محمد قبنض” المعارضة التي تدعم قانون «قيصر»، والذي تفرض بموجبه الولايات المتحدة عقوبات على الحكومة السوريّة وأجهزة الاستخبارات في سوريا.

وقال “محمد قبنض” في تغريدة له على موقع «تويتر» إن قانون قيصر الذي أقرّته الولايات المتحدة يستهدف الشعب بالدرجة الأولى، كما يستهدف حياة المواطن إضافة إلى قوته اليومي حسب قوله.

وجاء في تغريدة قبنض عبر تويتر: «وحق هالايام الفضيلة عايش متلي متل هالشعب برادي فاضي وبيت البوظ مافيه غير المي، بدنا نصمود وننتصر ونحرر الجولان ولواأ سكندرونا غصبن عن الكل».

وسخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من تغريدة عضو مجلس الشعب السوري، وذلك لما احتوت على أخطاء إملائيّة متكررة في تغريدة لم تتجاوز 45 كلمة.

وقال “حسام محمد” تعليقاً على تغريدة قبنض: «حكومتنا ليش مصرّة تحط جاهلين كواجهة للشعب السوري، معقول عضو مجلس الشعب ما بيعرف يكتب ويقرأ كلمتين!».

من جانبها علّقت “غادة عبد الرحمن” على التغريدة بالقول: «هيك الحكومة بدها،  للأسف هي الأشكال اللي عم تقدمها حكومتنا للعالم لمثل سوريا، مو الحق على قبنض الحق على يللي عم يختار الواجهات لتطلع وتحكي».

ويُعتبر “محمد قبنض” من أبرز أعضاء مجلس الشعب السوري خلال السنوات الأخيرة، وهو رجل أعمال ويملك شركة إنتاج للمسلسلات التلفزيونية تحت اسم «قبنض»، وأثارت تصريحاته خلال الفترة الأخيرة موجات سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما خلال حديثه في جلسات مجلس الشعب، إذ حظيت فيديوهات له بمئات الآلاف من التعليقات الساخرة على صفحات الإنترنت.

ومنذ أشهر تطلق الحكومة السوريّة ومؤسساتها دعوات للمجتمع الدولي بشأن رفع العقوبات الاقتصاديّة عن سوريا، وذلك بدعوى المساعدة في منع انتشار فيروس كورونا في البلاد.


التعليقات