بغداد 40°C
دمشق 29°C
الأحد 5 يوليو 2020
ميليشيا "عصائب أهل الحق" - إنترنت

ميليشيا “العصائب” تعتدي على ناشط عراقي وتخطف آخر وقبيلَةٌ تُندّد


وكالات

انتشر عبر منصات #التواصل_الاجتماعي في #العراق مقطع فيديو لعراقيين غاضبين من اعتداء ميليشيا #عصائب_أهل_الحق على منزل ناشط عراقي وعدد من المتظاهرين.

الاعتداء حصل على منزل الناشط والدكتور “ضرغام ماجد” وعائلته وبيوت عدد من المتظاهرين في محافظة #بابل، رغم قرار حظر التجول الشامل المفروض في المحافظة.

‏#عاجل مليشيات العصائب المجرمة تعتدي على بيت وعائلة الناشط الدكتور ضرغام ماجد وبيوت عدد من المتظاهرين الآخرين خلال سريان حظر التجوال في #الحلة عصر اليوم

Gepostet von ‎الناشطه شمس‎ am Montag, 1. Juni 2020

المقطع يُظهر مواطنين ومعهم “ضرغام ماجد” وهم يصرخون بغضب من تصرفات ميليشيا “العصائب”، كما أظهر الفيديو الدماء على وجوههم نتيجة اعتداء الميليشيا الخاضعة لـ #إيران.

“ماجد” الذي يقطن في منطقة #الحمزة_الغربي التابعة لبابل، ظهر بعد ذلك بمقطع فيديو آخر تحدث فيه «عن مداهمة منزله ومنازل متظاهرين آخرين، والاعتداء عليهم بالضرب وعلى عوائلهم أيضاً».

مليشيات العصائب تعتدي على بيت وعائلة الناشط ظرغام ماجد

‏#عاجل مليشيات العصائب المجرمة تعتدي على بيت وعائلة الناشط الدكتور #ضرغام_ماجد وبيوت عدد من المتظاهرين الآخرين خلال سريان حظر التجوال في #الحلة عصر اليوم

Gepostet von ‎حرامي لاتصير من السلطان لاتخاف‎ am Montag, 1. Juni 2020

مُوجّهاً كلامه إلى رئيس #الحكومة_العراقية الجديدة #مصطفى_الكاظمي، مُذكّراً إياه «بوعوده حول حماية المتظاهرين، وحفظ السلاح بيد الدولة».

بُعَيد ذلك، أصدرت عشائر “آل بو سلطان” في محافظة بابل، بياناً بعد الاعتداء على أحد أبنائها “ماجد مهدي” وخطف أحد أخوته، مُندّدة فيه «بما حصل».

بيان عشائر ال بو سلطان في الحلة الحمزة الغربي بعد الاعتداء الذي حصل على احد ابنائها في منزله الدكتور ضرغام ماجد مهدي وخطف احد اخوته من قبل مكتب العصائب.

Gepostet von ‎لكشف السارقين‎ am Dienstag, 2. Juni 2020

كانت واقعة الاعتداء قد «تمّت في ظل تشديد الحظر المفروض على بابل ووسط قبضة مشدّدة لـ #القوات_الأمنية على المنطقة»، حسب موقع “العربية نت”.


التعليقات