“كورونا” يتفشى في الوسطين الفني والرياضي.. إصابة ممثلة عراقية بالفيروس

“كورونا” يتفشى في الوسطين الفني والرياضي.. إصابة ممثلة عراقية بالفيروس

يبدو أن فيروس #كورونا أخذ يتفشى في الأوساط الفنية والرياضية، وحتى السياسية معها في #العراق، بل حتى وفيات تُسجّل جراء هذا الوباء في هذه الأوساط.

في آخر الجديد، أصيبت الفنانة والممثلة العراقية #فوزية_حسن، الاثنين، بفيروس “كورونا” المستجد، مما استدعى نقلها إلى إحدى المستشفيات في العاصمة #بغداد.

“حسن” من تولد #الناصرية عام 1957، بدأت نشاطها الفني منذ عام 1972، إذ كانت إطلالتها الأولى وقتها عبر مسلسل “جميل بُثينَة”، واستمرت في نشاطها منذ ذاك وحتى اليوم.

الأحد، سُجّلت أول إصابة بالفيروس التاجي في صفوف اعضاء #البرلمان_العراقي، بإصابة النائب عن محافظة #نينوى “محاسن حمدون”، وهي ترقد في مستشفى السلام بالمحافظة.

أيضاً، توفي الأحد، السياسي العراقي #توفيق_الياسري إثر اصابته بالفيروس، بعد أقل من أسبوع من رقوده في مستشفى “الديوانية العام” بمحافظة #الديوانية.

على صلة:

وفاة سياسي عراقي جراء “كورونا” والوفيات ترتفع لمعدّل قياسي

السبت، أُصيب اللاعب الكروي العراقي السابق والمرشح لانتخابات رئاسة اتحاد الكرة العراقية #أحمد_راضي بالوباء المستجد، وهو منذ السبت يرقد في “مستشفى النعمان” ببغداد.

على صلة:

إصابة الكروي العراقي أحمد راضي بفيروس “كورونا”

الجمعة، توفي المدرب الكروي العراقي #علي_هادي بعد أسبوع من إصابته بالفيروس، إذ ساءت حالته الصحية فجر الجمعة، وفارق الحياة ظهر ذات اليوم في مشفى “ابن الخطيب”.

وصل المجموع الكلّي لإصابات “كورونا” في العراق إلى /21.315/ إصابة، وبلغت الوفيات جراء الفيروس /652/ حالة وفاة، فيما وصلت حالات الشفاء إلى /9271/ حالة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.