بغداد 17°C
دمشق 17°C
الإثنين 30 نوفمبر 2020
الإعلامية اللبنانية "غادة عيد" ـ إنترنت

الإعلامية اللبنانية “غادة عيد” تستقيل من حزب “سبعة”: لأنني أنتمي إلى الثورة


بيروت (الحل نت) – قدّمت الأمينة العامة لـ #حزب_سبعة، الإعلامية “غادة عيد” استقالتها من منصبها في الحزب، معلنة ذلك عبر منشور لها على صفحتها الشخصية في “فيسبوك”.

وكتبت “عيد” قائلة: «بعد تجربة تهدف الى استكمال مسيرتي النضالية، رفضاً للفساد والظلم ولإرساء دولة الحق والقانون، تلك المسيرة التي بدأتها إعلامياً منذ 25 سنة ومستمرة فيها.. أعلن استقالتي من الأمانة العامة لـ حزب سبعة».

وأشارت الإعلامية اللبنانية، إلى ضعف أملها  «بأن تتوحد جهود المجموعات التي نشطت في الثورة لتحقيق اهدافها المرجوة، بما فيها #حزب_سبعة».

وأكدت “عيد” أن استقالتها تنبع من شعورها بأنها تنتمي إلى الثورة وليس إلى مجموعة واحدة أو حزب معارض جديد، حسب وصفها.

وتابعت: «سأبقى المناضلة التي جاهرت بالحق في وجه الظلم ما حييت، وسيبقى صوتي عالياً.. وسأبقى فرداً بين مجموعات الثوار الشرفاء ضد سلطة فاسدة جائرة بكل مكوناتها».

وأضافت “عيد”: «لقد دعيت الى الثورة قبل أكثر من عام على حدوثها عبر شاشة ال ـ mtv””، وما زلت مقتنعة أنه بغير ثورة حقيقية واضحة جامعة ومجلس ثوري موحد بأهداف محددة يتلاقى عليها الشعب اللبناني من كل الطوائف والمناطق، لن نستطيع المواجهة».

واختتمت “عيد” منشورها قائلة: «سأستقيل من “حزب سبعة” لكني لن أستقيل من الثورة التي عشتها طوال حياتي ضد القمع والظلم والفساد».


التعليقات