بغداد 15°C
دمشق 7°C
الأحد 29 نوفمبر 2020

(فيديو) بشار إسماعيل يوضّح موقفه من إنتاج موسم جديد لـ مرايا: «رح نعمل مرايا فوق بالسما»


قال الفنّان والممثل السوري “بشار إسماعيل” إنه لا يتوقع نجاح إنتاج جزء إضافي من مسلسل «مرايا»، وذلك بسبب أن معظم أبطال المسلسل لم يعودوا موجودين بعد أن غيّبهم الموت خلال السنوات الماضية.

وأضاف إسماعيل في لقاء مع إذاعة «نينار إف إم»: أن «الفنانين المذكورين ومنهم سليم كلاس وحسن دكّاك وعصام عبه جي، يضيفون نكهة خاصة إلى المسلسل، لن يكون المسلسل متل هديك الإيام» حسب قوله.

وأشار إسماعيل إلى أن «مسلسل مرايا أُنتج بجودة عالية، نادر ما تشوف لوحة سخيفة في مرايا، العمل عالي المستوى،»، وأضافة بلهجة طريفة «أنا ناطر لحتى كلياتنا نعمل مرايا فوق… بالسما».

ويعتبر الممثل السوري “بشّار إسماعيل” من أبرز أبطال مسلسل «مرايا» والذي تم إنتاج سبعة عشر موسماً منه، ويعتبر المسلسل من أشهر المسلسلات وأكثرها شعبيّة في سوريا والعديد من الدول العربيّة، وذلك لما يحتويه على بعض النقد والجرأة، في وقت كانت تعاني فيه سوريا من قمع وتسلّط الأجهزة الأمنيّة والعسكريّة على كافة قطّاعات الدراما والإعلام في البلاد.

وتناول مسلسل «مرايا» الكثير من الموضوعات الجريئة، سواءً على صعيد السياسة أم البيئة الاجتماعية السورية خاصة والعربية عامة، فنجحت لوحات المسلسل التي تتراوح مدتها من 20 إلى 45 دقيقة في عرض عدد من الأفكار والآراء بأسلوب كوميدي ساخر، يستخدم لسان حال النّاس ويعبّر عن قضاياهم، فحصد «مرايا» أكبر عدد من المشاهدات خلال مواسم عرضه، بل إلى الآن لا زالت لوحاته تحصد مئات الآلاف من المشاهدات عبر فيسبوك ويوتيوب.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنّان السوري والممثل “ياسر العظمة” قال في فيديو سابق نشره على صفحته في فيسبوك: إنه يحضّر لعمل فنّي جديد، إلا أنه لم يؤكد الأنباء التي تحدثت عن مشروع تصوير جزء جديد لمسلسل «مرايا».


التعليقات