بغداد 43°C
دمشق 29°C
الجمعة 10 يوليو 2020
صورة خاصة من مخيمات إدلب

ثلاثة جرحى باشتباكات بين عائلتين في مخيّم للنازحين شمال غربي سوريا


جرح ثلاثة أشخاص،خلال مشاجرة جرت اليوم الإثنين، بين نازحين  في مخيّم “عائدون”، الواقع بمحيط مدينة #سلقين شمال غربي #إدلب.

وقال مراسل (الحل نت): «إنَّ المشاجرة وقعت داخل المخيّم بين عائلة نازحة من قرية “الحواش” غربي #حماه، وعائلة نازحة من ريف “حماه” الشرقي، على خلفية مشادات كلامية حدثت خلال  عملية لبيع للخضار داخل المخيّم».

وأضاف المراسل:« أن المشاجرة سرعان ما تطوّرت إلى اشتباك مسلّح بين العائلتين، ما أسفر عن اصابة شابين من عائلة “عطية” من #سهل_الغاب ، وشاب آخر من عائلة “عرب الموالي” النازحة من ريف حماه الشرقي»، لافتاً أن قوّة أمنية من “هيئة تحرير الشام” تدخلت  وفضت الاشتباك بين الطرفين.

وتتبع المخيّمات الموجودة في محيط منطقة “سلقين” إدارياً، إلى مايسمى” إدارة المهجرين التابعة لـ “حكومة الإنقاذ” التي تعتبر مبثابة الذراع الإداري لهيئة “تحرير الشام”، والتي حتى الآن لم تتخذ أي أجراء لمنع الأسلحة داخل تلك المخيّمات.

وسبق أن حدثت في شهر أيار/ مايو الماضي، مشاجرة بين نازحين في مخيم بلدة “دير حسان”، بالقرب من #الدانا شمالي “إدلب” وتطورت لاستخدام السلاح، ما أسفر عن مقتل شخصين من النازحين في ذلك المخيّم.


التعليقات